أول قناة عربية تفوز بالدرع الماسي

بخطى ثابتة وعزيمة وإصرار وتميزٍ منقطع النظير فيما تقدمه من برامج وأغانٍ أغنت عقول ملايين الأطفال في العالم وقلوبهم ومشاعرهم وتلمست حاجاتهم المختلفة حتى غدت الخيار الأول في المشاهدة في معظم البيوت بل يكاد لا يخلو بيت منها .. قناة طيورالجنة الفضائية صاحبة الأرقام القياسية عبر مسيرة طويلة من الإبداع ها هي اليوم تسجل قفزة نوعية فريدة ووحيدة بحصولها على الدرع الماسي من يوتيوب بعد أن تجاوز عدد مشتركيها عشر ملايين مشترك لتكون بذلك القناة العربية الوحيدة والأولى التي تحصد هذا الرقم العملاق .. طيورالجنة اليوم بهذا الإنجاز العظيم تسجل انتصاراً عظيماً في ساحة الإعلام الممتدة حيث خاضت العديد من التحديات بإمكانياتها المتواضعة لتؤسس لإعلام هادف قيمي بنٌاء يساهم في بناء جيلٍ واعٍ خلوقٍ خلاقٍ يصنع المستقبل المشرق لأمتنا ..

برومو 10 ملايين



عشر ملايين مشترك يستحقون الدرع الماسي بجدارة .. هم السند والظهير وهم لنا خير سفير .. ولهم كل الحب والتقدير .. 

هذا الدرع اليوتيوبي الماسي الذي حصلت عليه قناة طيورالجنة الفضائية أصبح اليوم وساماً على صدر كل من بذل واجتهد وقدٌم وأسهم في هذه القناة الفتية التي تستحق أن توصف بأنها الأولى بلا منازع 

هنيئا لطيورالجنة هذا الإنجاز والأمل يحدو الجميع أن تستمر واثقة الخطى في رسالتها النبيلة لتبقى دائماً .. فخر صناعة الأجيال .


شارك

 

ذات صلة