20 مليون مشترك بقناة طيور الجنة

أغسطس 31, 2020

وتستمر قناة طيور الجنة في صعودها الصاروخي سعيا للوصول إلى القمة وهي تنافس عشرات الآلاف من قنوات اليوتيوب لتحقق رقماً قياسياً في عدد المتابعين لها بتجاوزها عدد عشرين مليون مشترك لقناتها على يوتيوب وعشرات المليارات من المشاهدات وهي التي توجه أروع الأغاني للطفل والشباب والأسرة .

وتعد قناة طيور الجنة الفضائية الرائدة في هذا المجال على مستوى العالم ما حدا بها أن تنشئ موقعاً وتطبيقاً الكترونياً ضخماً خاصاً بها يحمل اسم ( مُشاهد ) الذي يحتوي على آلاف الفيديوهات المصورة التي أنتجتها بشكل حصري منذ انطلاقها عام 2008 ليكون ( مُشاهد ) الحاضنة الكبرى لكل محتوى طيور الجنة بالإضافة إلى إطلاق منصة تعليمية كبرى ( عالم طيور الجنة ) تحتوي على أروع القصص والألعاب والأغاني التعليمية والترفيهية ويشرف عليها مختصون تربويون رائدون في هذا المجال . وصولا إلى متجر إلكتروني كبير يعرض المنتجات الحصرية الخاصة بطيور الجنة ونجومها المتألقين. 

كل ذلك وأكثر كان بفضل من الله وتوفيقه ومن ثم بفضل جمهور كبير محب احتضن هذه القناة وإبداعاتها وارتقى بها ليكون في مصاف القنوات العالمية.وفريق فني وإداري مميز قدم أروع النماذج  لينتج أبدع البرامج.